جناح ملكي

أرقى جناح في الفندق ، يوفر الجناح الملكي مساحة 145 مترًا مربعًا ويأتي مع اختيار الضيوف لسرير كينغ واحد منفصل ويحتوي على منطقة معيشة ضخمة مع مكتب تنفيذي. يتميز بمرافق ، ونظام قفل باب إلكتروني ، وتلفزيون بقنوات فضائية مع قنوات عالمية ، وميني بار ، ومرافق صنع الشاي والقهوة ، وإمكانية الوصول إلى الإنترنت ، وصندوق ودائع آمن ، وتكييف هواء ، وأسرة مريحة مع ملاءات قطنية ومصباحين للقراءة. حمامات مع كبائن استحمام مزدوجة الرأس ومجفف شعر ومرآة حلاقة ولوازم ضرورية.

الجناح الدبلوماسي

تم تصميم جناحنا الدبلوماسي حصريًا لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والعائلات. يحتوي الجناح التنفيذي الذي تبلغ مساحته 75 مترًا مربعًا على منطقة معيشة وغرفة نوم منفصلة. الغرفة مجهزة بالكامل بنظام قفل باب إلكتروني وتلفزيون مع قنوات فضائية وقنوات عالمية وبار صغير ومرافق صنع الشاي والقهوة ومكتب مع اتصال بالإنترنت وصندوق ودائع آمن وتكييف هواء وأسرة مريحة مع ملاءات من القطن. حمامات مع كبائن استحمام مزدوجة الرأس ومجفف شعر ومرآة حلاقة ولوازم ضرورية.

جناح ديلوكس

جناح ديلوكس بمساحة 60 متر مربع مع مدخل إلى غرفة النوم. مميزات الغرفة: سرير كينج أو سريرين مزدوجين ، حمام مع دش ، صينية شاي / قهوة ، مكيف / تدفئة ، خزنة ، تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ، مجفف شعر ، مرآة مكياج وبار صغير.
مميزات الغرفة: تتميز بنظام قفل باب إلكتروني ، تلفزيون بقنوات فضائية ، ميني بار ، مرافق صنع الشاي والقهوة ، مكتب مع اتصال بالإنترنت ، صندوق ودائع آمن ، تكييف هواء ، أسرة مريحة مع ملاءات قطنية. حمامات مع كبائن استحمام مزدوجة الرأس ومجفف شعر ومرآة حلاقة ولوازم ضرورية.

SIGN IN YOUR ACCOUNT TO HAVE ACCESS TO DIFFERENT FEATURES

CREATE ACCOUNT

FORGOT YOUR DETAILS?

TOP