غرفة كلاسيكية

تأتي الغرفة الكلاسيكية بمساحة 50 متر مربع مع ملابس عصرية. ميزات الغرفة: سرير كينغ واحد أو سريرين توأم ، حمام مع دش ، صينية شاي / قهوة ، تكييف هواء ، خزنة ، تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ، مجفف شعر ، مرآة مكياج وبار صغير. مميزات الغرفة: تتميز بنظام قفل باب إلكتروني ، تلفزيون بقنوات فضائية ، ميني بار ، مرافق صنع الشاي والقهوة ، مكتب مع اتصال بالإنترنت ، صندوق ودائع آمن ، تكييف هواء ، أسرة مريحة مع ملاءات قطنية. حمامات مع كبائن استحمام مزدوجة الرأس ومجفف شعر ومرآة حلاقة ولوازم ضرورية.

غرفة ديلوكس مع شرفة

غرفة ديلوكس مع شرفة تطل على المنظر الرئيسي لطريق الدمام ، وتوفر مساحة 45 مترًا مربعًا ، وتأتي مع اختيار الضيوف لسرير كينج واحد أو سريرين توأم لكل منهما. الغرفة تحتوى على منطقة بالكون مع منطقة جلوس خارجية. تتميز بنظام قفل باب إلكتروني ، تلفزيون بقنوات فضائية مع قنوات عالمية ، بار صغير ، مرافق صنع الشاي والقهوة ، مكتب مع اتصال بالإنترنت ، صندوق ودائع آمن ، تكييف ، أسرة مريحة مع ملاءات قطنية. حمامات مع كبائن استحمام مزدوجة الرأس ومجفف شعر ومرآة حلاقة ولوازم ضرورية.

غرفة نوم

غرفة فاخرة فاخرة بمساحة 40 مترًا مربعًا مع ملابس عصرية. جميع الغرف هي غرف مزدوجة. مميزات الغرفة: تتميز بنظام قفل باب إلكتروني ، تلفزيون بقنوات فضائية ، ميني بار ، مرافق صنع الشاي والقهوة ، مكتب مع اتصال بالإنترنت ، صندوق ودائع آمن ، تكييف هواء ، أسرة مريحة مع ملاءات قطنية. حمامات مع كبائن استحمام مزدوجة الرأس ومجفف شعر ومرآة حلاقة ولوازم ضرورية.

SIGN IN YOUR ACCOUNT TO HAVE ACCESS TO DIFFERENT FEATURES

CREATE ACCOUNT

FORGOT YOUR DETAILS?

TOP